الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015

رواية || Lucky U #2

البارت التاني



By:Hala Imad


بعد وصولي الى مطار سيؤول,توجهت الى مكان استلام حقائب السفر واخذت حقيبتي واخذت انظر من حولي واقول في نفسي(وااااو كم جميل مطار سيؤول ومملوء بأشخاص كوريين وكم هم انيقين في ستايل ملابسهم وفي طريقة كلامهم مع بعض)شعرت وقتها براحة نفسية كبيرة,استنشقت نفسا كبيرا واغمضت عيني للحظة لانتعش من جمال الحلم الذي اصبح حقيقة اعيشها الان,ثم التففت خلفي لاشاهد هل هناك ايدولز كوريين اعرفهم وجاءوا بالصدفة للمطار الان ! ولفت انتباهي شابا كوريا يبدو مألوفا لدي,كان يحمل لافتة بيده واقتربت لاجد مكتوب عليها اسمي,فأتجهت اليه وقلت له(انيونغ..انها انا)واشرت بأصبعي الى الورقة التي يحملها,فأبتسم لي وقال لي(انيونغ هاسيوو^^سعدت بلقاءكي)ثم ذهبنا معا لاكمال اجراءات جواز السفر واوصلني بعدها للفندق الذي قام مسبقا بحجزغرفي لي فيه ,وفي الطريق لاحظت تجهيزات الكريسماس الجميلة التي جذبت انتباهي,كانت تملأ الشوارع والمحلات وحتى الفندق,ثم قال لي(هذا الفندق من ارقى الفنادق في سيؤول واجملها,فيه ارقى الخدمات وسترتاحين فيه كثيرا,وفيه مطعم يقدم الوجبات مجانا للنزلاء, اه نسيت..خذي هذا سيم كارت كوري ادخليه لهاتفكي كي استطيع الاتصال بكي وهذا رقمي..اتصلي بي ان احتجتي لشيئ,تصبحين على خير^^)
وانا اجيبه(كوماووا على تعاونك ولطفك معي^^تصبح على خير)ثم اصعد الى غرفتي واغير ملابسي لاستعد للنوم, اجلس امام نافذة البالكون الكبيرة التي كانت تطل على عمارات سيؤول العالية والجميلة المضيئة,وشعرت حينها بأني وصلت الى موطني الثاني الذي لطالما تمنيت ان اعيش فيه,استنشق هواءه..انظر لسماءه الزرقاء الصافية واتمشى في شوارعه النظيفة المرتبة الجذابة,ثم اغمض عيني لحظات لكي استوعب الموقف ثم افتحها وانظر من حولي لاتأكد ان هذا ليس مجرد حلم جميل.
واااااو ياللهي^^ لا اصدق ذلك ! انني الان استنشق هواء كوريا واسكن فيها !!
^^ياسلااااااااااام^^وسأبقى هنا لمدة3 ايام فقط, اجل هذا ماكان مكتوب في جواز سفري الكوري.
اوه ! انا نعسة جدااااا لكني لااريد النوم :( اريد الاستمتاع بكل لحضة هنا اهئ.
ثم نمت وعند الصباح استيقضت ونزلت الى مطعم الفندق لاتناول فيه الفطور,فتعرفت على بعض النزلاء الكوريين وكانوا طيبين جدا معي ورحبوا بي خصوصا بعد ان عرفوا اني عربية^^بعدها خرجت من الفندق وتمشيت في ذلك الشارع وتفقدت المطاعم ومحلات المثلجات ومحلات الملابس ثم رجعت لغرفتي في الفندق,فتحت التلفاز لاشاهد القنوات الكورية وتفقدت هاتفي لاحاول الحصول على شبكة النت الخاصة بالفندق,فنزلت لموظفة الاستقبال,سألتها عن اسم الشبكة والرقم السري وايضا سألتها عن اتجاه القبلة للصلاة, بعدها صعدت لغرفتي وتفقدت الفيسبوك وتحديثات يونغهوا على تويتر والانستغرام والويبو.
وعند المساء نزلت لمطعم الفندق وكالعادة مررت من الاوبن بوفيه واخترت الاكلات الكورية المعروفة هههه لاني اخاف تجربة طعام لااعرف مكوناته .
وفي اليوم التالي المصادف الخميس 31\12\2015,اتصل بي مدير اعمال يونغهوا للاطمئنان علي وقال لي(لاتنسي اليوم يجب عليكي ان تجهزي عند الساعة 5:30 عصرا لاني سوف آتي لاخذكي الى مكان الحفل الذي سيبدأعند 7:00 مساءا) وانا اجيبه(اه حسنا سوف اكون بأنتظارك^^وداعا).
آاااااااش..كنت اتمنى ان اتكن من الذهاب لرؤية نهر الهان بأضوائه الخلابة طالما انا في كوريا الان,لكن للاسف لن استطيع فعل ذلك لاننا في قلب النهار اهئ.
خرجت من الفندق لتنشق الهواء وذهبت لمحل المثلجات الذي تفقدته البارحة وبعد تناولي المثلجات اللذيذة,التقطت صورا مع العاملات في المتجر ثم سألتهن عن مكان شركة اف اند سي وعن مكان مطعم والدة بارك شين, بعدها استقليت سيارة اجرة ووصلت الى الشارع الذي توجد فيه بناية شركة اف اند سي,تمعنت النظر في البناية وانا ابتسم وقلبي يطير من الفرح^^واشاهد اناس يدخلون ويخرجون من الشركة,وسألت المارة عن مكان بيت يونغهوا وبيت بارك شين,فاكتشفت ان بيوتهم قريبة من الشركة في نفس المنطقة,فذهبت لرؤية بيوتهم وشعرت اني في حلم جميل وكنت اتمنى انا لااستيقظ منه في اي لحظة.
بعدها استقلت سيارة اجرة وذهبت الى الفندق,تناولت الغداء هناك ثم صعدت الى غرفتي لاجهز نفسي للحفل. وشعرت حينها بمغص في معدتي بسبب الخوف !
ياللهي..انها المرة الاولى التي اذهب فيها الى حفل ايدول شهير..! انا حقا متوترة وخائفة.
قلبي يخفق بشدة ! (ثم جلست قليلا على الاريكة الموجودة في غرفتي واضعة يدي على قلبي الذي يعاني من تصارع بين مشاعر الخوف,القلق,الفرح والترقب).
مالذي يحصل لي؟! يجب علية ان اقاوم.. انا قوية ولطالما كنت كذلك.
--------------------------
ايه رأيكم ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق