البارت الاول
By:Hala Imad
في صباح يوم الخميس المصادف 24\12\2015 الساعة 9:00 ص بتوقيت كوريا.
يونغهوا يستيقظ من نومه ويدور في باله لحن مستمر لاحدى اغاني فرقةcnblue ,فيقوم بمسك هاتفه ويأخذ صورة له ويقوم بأجراء تحديث له على التويتر والانستغرام والويبو قائلا :- جوهن اجوم(صباح الخير)بويس^^لقد استيقظت الان وفي بالي لحن لاحدى اغاني فرقتكم cnblue, اول شخص سيعرف اسم الاغنية سأبعث له دعوة مجانية لحظور حفل سي ان بلوو الذي سيقام في رأس السنة الجديدة ,حظا سعيدا للجميع,فايتينغ^^.
وفي نفس اللحظة انا امسك بهاتفي لاضعه على الشاحن(بعد ان رجعت من عملي )لارى فجأة اشعارات من حساب يونغهوا للتويتر والويبو في اعلى شاشة هاتفي واسارع بفتح تحديث يونغهوا على تويتر واقرأ ماكتبه وانظر بسرعة الى وقت التحديث لاجده قد تم قبل دقيقة واسارع بكتابة تعليق له وفكري مشغول بأختيار اسم الاغنية ! كنت متوترة ومتشوقة في نفس الوقت داعية من الله ان يوفقني هذه المرة ويفرح قلبي.
وبعد دقائق من القلق والترقب..وصلتني رسالة من يونغهوا على تويتر !!!
شعرت وقتها بأن قلبي توقف عن النبض للحظة وارتفعت حرارتي فجأة ويدي اصابها الشلل ولم استطع تحريكها من شدة الصدمة وعدم قدرتي على تصديق ماحدث وتتسع حدقة عيني لأقرا محتوى الرسالة وكان مكتوب فيها:- (انيونغ تشوكاهيييه..لقد ربحت تذكرة الحفل لسي ان بلو الذي سيقام يوم 31\12\2015 وستحظى بالمقعد القريب من الستيج في الصف الامامي,سأتركك الان لتتحدث مع مدير اعمالي لاكمال الاجراءات)
حينها ينتابني صداع وضربات قلبي تتسارع لتجعل وجهي يصبح احمر وسااخن,واختي تلاحظ مايحدث لي وتقول لي(ماذا بك؟ لما وجهك احمر وتبدين مصعوقة من خبر ما,ماذا حدث ليونغهوا هذه المرة؟! )ثم اقفز من سريري الذي كنت اجلس عليه وانط من الفرحة واقول لاختي وامي ماحصل معي واصرخ قائلة :- (لقد ربحححت^^لااصدق ماحدث للتو, اشكرك يالله)وفرحوا اهلي لي كثيرا, لطالما كانوا يدعمونني ويتمنون لي ان اسافر الى كوريا لالتقي بيونغهوا اوبا واخذ توقيعه واتصور معه^^فهم يعلمون انه هو فارس احلامي.
وبعدها بقيت على تواصل دائم على الانستغرام مع مدير اعمال يونغهوا الى ان جاء موعد الرحلة التي صادفت يوم الثلاثاء 29\12\2015 وبعد ان اكملت جميع اجراءات سفري,انتظرت الطائرة التي كانت متوجهة الى دبي وعند وصولي هناك ركبت الطائرة الكورية الذاهبة من دبي الى سيؤول(لانه لايوجد في بلدي طائرات تذهب للبلدان البعيدة للاسف)
وعند ركوبي للطائرة الكورية شعرت بفرحة لان كان هناك الكثير من الكوريين في الطائرة ومظيفات الطيران يتحدوث الكورية التي افهم بعضا منها ^^وقدموا لي طعاما كوريا,ولكن تجربة الطيران هذه كانت مرعبة جداا بالنسبة لي لانها كانت مليئة بالمطبات واستمرت 9 ساعات واصبت بالتوعك لعدم قدرتي على استحمال اجواء الطيران.
وبعد نزولي من الطائرة بسلام صعدت الى حافلة كبيرة خاصة لتوصيل المسافرين الى مطار سيؤول.
--------------------------
ايه رأيكم في البارت الأول ؟
و ايه توقعاتكم للبارت الجاي؟

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق